فتيات باور||Girls Power
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فتيات باور||Girls Power

فتيات باور||Girls Power l

الرئيسية لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» -------------..
 لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2024 7:22 am من طرف Bunbun

»  «〖الـإعْــتٍــرـآأفــآأ ـت 〗»
 لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2024 7:02 am من طرف Bunbun

» اشتقنا يا بنات
 لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالخميس فبراير 22, 2024 4:55 pm من طرف Bunbun

» - مكتبة صور الأنمي المتحركة -
 لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالسبت فبراير 17, 2024 10:18 am من طرف Bunbun

» دفتر الحضووووووووووووووووووور للمنتدى
 لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالإثنين يناير 29, 2024 8:01 am من طرف Bunbun

» هل هذه مزحه ام موزحه!؟
 لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالسبت نوفمبر 09, 2019 3:27 am من طرف admin

» أحلام اليقظة
 لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالجمعة يوليو 12, 2019 5:28 pm من طرف admin

» هاااااااااام للعضوات اذا كان عاد باقي عضوات
 لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالثلاثاء مارس 26, 2019 7:52 pm من طرف سر الجاذبيه

»  يلا نكتب مليووون صلااة على الرسوول صلى الله عليه وسلم
 لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2019 6:52 pm من طرف robin lawliet

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Empty
مُساهمةموضوع: لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك    لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 25, 2011 10:30 am

لحظـــــــــــه من وقتكم؟؟؟لو سمحتم

هذا عرض لبعض الأعمال اليسيرة والتي يترتب عليها بإذن الله الأجور الكثيرة بفضل من الله ، وتلك الأعمال يغفل عنها كثير من الشباب ويتهاونون بها ، مع ما فيها من الثواب العظيم و الأجر الجزيل ، ومن تلك الأعمال :-

1- المواظبة على صلاة الضحى: وأفضل وقت لأدائها عند اشتداد الحر و ارتفاع الضحى خصوصاً هذه الأيام (الأجر يضاعف عند العناء) قال عليه الصلاة والسلام )) : صلاة الأوابين حين ترمض الفصال )) رواه مسلم .

2- التسبيح المضاعف: وهو مثل قولك: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم... فهما كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان.

3- الصيام: مثل صيام الاثنين و الخميس و الدوام عليها يساعد على غض البصر و ثبات القلوب .. وقال صلى الله عليه وسلم في الصيام ((من صام يوماً في سبيل الله باعد الله وجهه عن النار سبعين خريفاً)) رواه البخاري ومسلم .

4- الإكثار من الصلاة على النبي صلى الله علية وسلم: فمن صلى عليه صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشراً ويكون أولى الناس به يوم القيامة. وقد وكل الله سبحانه وتعالى ملائكتة سياحين يحملون صلاة الأمة إلى نبيهم .. والصلاة على النبي تزيد من محبتنا له .

5- الدعوة إلى الله والنصح: أي بالله الدين النصيحة ودون النصيحة سيبطل الحق.
6- صلاة ركعتين قبل الفجر: ومن صلاهما تيسر يومه وقضيت حاجته و سهل الله له.

7- تلاوة القرآن وذكر الله تعالى: أخواني أن من يهجر القرآن ويهجر ذكر الله عز وجل يقسو قلبه... أخوتي أن ذكر الله عز وجل تطهير للقلوب وتصفية للذنوب.

8- إفشاء السلام: أختي من عجائب السلام أنه يحبب بين المسلمين قال صلى الله عليه وسلم ((سلم على من عرفت وعلى من لم تعرف)) فالسلام يفشي الحب والسلام.

.. أختي هذه وسائل سهله فعلها .. ولنعتبرها متاجرة مع الله عز وجل .. وهي التجارة الرابحة التي لا خسارة فيها .

همسة : أختي يمكن أن تسبحي الله وتذكرينه أثناء دخولك الانترنت أو أوقات فراغكي الأخرى فما يضركي لو استعملتي أوقات الفراغ في الخير ..

للأسف نحن نهدر الكثير من الأوقات .. تخيل أخي كل لحظة تمر عليك لن تعود حتى لو اجتمعت الإنس والجن .. أختي استثمري وقتك
پـ گذآ ـس
♥.. مصممهـ ..♥
♥.. مصممهـ ..♥
پـ گذآ ـس

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 2484
دولتي..~ : ( ̄^ ̄)

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك    لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالأحد نوفمبر 27, 2011 5:12 pm

رائع رائع
><<< الموضوع <<>>>
رائع. جداً
لوردة الحمراء
♥.. الادارة العامهـ ..♥
♥.. الادارة العامهـ ..♥
لوردة الحمراء

الجنسسْ : انثى
مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 1949
عُمـري..:): : 28
دولتي..~ : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك    لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 07, 2011 10:35 am

سلمت اناملك ياقلبي على الموضوع الاروع

سلمت يداك من كل شر ياقلبي

لو سمحتي لحظة .....أختي استثمري وقتك في طاعة ربك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  (القلب الحنون) من ابداااع أختي
» لحظة قد لا تتكرر *^*~
» ياللااااا جميعاً نرحب بالعضوة (<<أختي>>) شوااااشي