آخرْ شيَ تطرُحون حلولْ للقضيّة و رآيڪمْ العآمَ ’ . و طريقـﮧ حلَ المُشڪلـﮧ ’ ! و بهالشڪلُ ڪلآمڪمُ مرتبَ على أڪملُ وجهـﮧ . . ’
* الرّد ع الأسئلـﮧْ : إذآ طرح َالمُنآقشْ أسئلـﮧ علىَ الأعضآءْ ! يمڪنْ يردْ عليها بشڪلُ مبآشرْ/ غير مبآشرْ ‘ . شڪلْ مبآشرْ يعني يسويُ Copy للسؤآل و يجآوبْ عليهْ ! غيرْ مبآشرْ : يقرىَ الأسئلـﮧ و مِن خلآلُ فهمـﮧ ينآقشْهن ‘ بحيثْ إن تڪون اجوبة الأسئلـﮧ ْ في النصُ هب بشڪلُ منفصلَ =] . . { ‘
* الأسلُوبْ : أختيَارْ الأسلُوبْ الهآديْ " بمزآجَ رآيقْ " . دُون تجريحَ أو تشڪيڪ في آرآءْ الآخرينْ ’ ! و تقديمْ النقدَ بأسلوبْ غيرْ مبآشرْ ( مبُ تعقونْ الڪلآمَ في ويهـﮧ ْ ) !! و لآ هالشيءْ بيخلي ُ منڪمْ . . منآقِشينْ مَنبوذينْ و محـدَ يحبْ وجودڪمْ / ‘
* مُراجعـﮧ النّصْ : رآجعوآ النصُ بعدَ ڪتابتـﮧ ممڪنُ تحصلَونْ شيْ سقط سهواً ! فكرة ْ ما ڪتبتُوهآ أو شيْ من هالقبيلْ ’ ممڪنُ المرآجعة تغييرْ من الرّد و تخليـﮧ أجملْ . .
. . .
فِيْ النهايّـﮧ النقآشْ يعتمدَ علىْ التدقِيقْ و البحثَ عن آيْ ثغرهْ للرد! بطريقـﮧ حضآريّـﮧ بعيدة عن النرفزَهْ و الأعصآ آ آ بْ/ ‘ عسبْ ما تصيرْ مشآڪلُ بين الأعضاء ْ ’ . .
كآنتْ هآيُ نصآئحَ صغيرة ْ لمن يحبُ النقآشْ و يرغبْ في اتقانــﮧ و صدقْ السالفـﮧ تعوّد ‘ !